U3F1ZWV6ZTIzNTQwMzc5MjIzNjUyX0ZyZWUxNDg1MTMwNjc3MTA0NA==

حسابات ببجي مجانا 2022 مع كلمة السر (غير مسروقة) فيس بوك

 

في الموضوع السابق الذي شرحنا فيه طريقة تهكير لعبة ببجي. توصلنا بالعديد من التساؤلات والتعليقات حول الحصول على حسابات ببجي مجانية مشحونة عشوائية غير مهكرة . لدى قررنا ان نبحت عن بعض المواقع التي تقدم لك حسابات ببجي مجانية وتقوم توزيع حسابات ببجي . كما اننا قمنا بانشاء بعض الحسابات وشحنها بمجوهرات وتوزيعها مجانا على موقعنا كي يتمكن اي شخص غير قادر من الشحن وليس لديه حساب. ان يحصل على كل الاغراض في لعبة ببجي مجانا.

.............



سوف نقوم بتنزيل حسابات كل 24 ساعه كي يتمكن كل اعضاء موقعنا من الحصول على حسابات مشحونة لدى خليك مطلع على موقعنا من فترة لفترة 😉 على قناة تليجرام 

اضغط  هنا لذهاب الى قناة 
انستغرام لتواصل معي
اضغط هنا


……


ماهو

الحسابات هي حسابات لاشخاص قامو باعتزال اللعبة من فترة طويلة تقريبا من سنة تقريبا ولم تعد الحسابات نشطة لدى يتم تسريب هذه الحسابات من اللعبة ونشرها في مواقع مخصصة لبيع الحسابات. في حسابات اخرى يتم نشرها في مواقع مخصصة للقرصنة يعني هناك هاكرز يقومون بسرقة حسابات تم يقومون بنشر الحسابات التي ليس بها مستوى عالي لانهم لن يتمكنو من بيعها لدى يقومون بنشرها او بيعها لمن يريد ههذ الحسابات. 

بعض الحسابات الاخرى نقوم بانشائها نحن موقع online-hackers تم نقوم بشحنها بمجوهرات وفلوس ونقوم ببيعها او نشرها مجانا لمتتبعي مدونتا الكرام. نحن نستفيد من الاعلانات المتواجدة في موقعنا لدى نقوم بنشر الحسابات مجانا. يعني نحن نستفيد من الزيارات وانت تستفيد من الحسابات مجانا اكل مستفيد.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة