U3F1ZWV6ZTIzNTQwMzc5MjIzNjUyX0ZyZWUxNDg1MTMwNjc3MTA0NA==

تنزيل واتساب بلس للايفون iOS 14 و iOS 15 لـ whatsapp plus 2022!

تنزيل واتساب بلس للايفون iOS 14 و iOS 15 لـ whatsapp plus 2022



تحميل للايفون    تثبيت

تحميل للاندرريد  تثبيت


واتساب بلس للايفون Whatsapp+ اكثر تطبيقات إي او اس شهرة يتيح حماية الخصوصية وإخفاء الظهور بشكل أفضل وحفظ الحالات وتخصيص الواجهة بصلاحيات واسعة، ويدعم تحديث iOS 15 و iOS 14 بدون جيلبريك.

تم إطلاق تحديث واتساب بلس للايفون iOS 15 الذي يأتي بمجموعة من المميزات والخصائص المنتطرة، يمكن تنزيل واتس اب بلس للايفون بدون جيلبريك وأيضا بدون إزالة نسخة الأصلية وبدون كمبيوتر.

تنزيل واتساب بلس للايفون يوفر صلاحيات واسعة لتحكم في البرنامج والإستفادة من مميزات حصرية، غير متاحة على تطبيق واتس اب الاخضر الرسمي المتوفر على متجر App Store.

متل أي برنامج مخالف فإن تطبيق واتس اب بلس للايفون غير متاح على المتجر الإفتراضي الاب ستور، لكن يمكن تنزيله من خلال رابط في هذا المقال او إستخدام متاجر اخر متل

يوجد الكثير من المطورين الدين يعملون بشكل يومي على تحديث واتساب بلس سواء للايفون او الاندرويد، لكن نسخة Whatsapp Plus iOS تعتبر اكثر تحديا بسبب القيود الصارمة في نظام Apple لهذا توقف الكثير منهم على تطوير نسخة للايفون والايباد، لكن رغم ذالك لازال هناك عدة مطورين يوفرون نسخة واتس اب بلس ضد الحظر للأيفون.

تطبيق واتس اب بلس للايفون يتيح إخفاء الطهور بشكل كلي على تطبيق وقطع الانترنت عنه وعدم معرفة اصدقاءك ما تقوم بها خصوصا إخفاء انك شاهدة الحالة وإمكانية تحميل وحفظ حالة الواتس للايفون وهي ميزة يبحت عنها الملايين.

يوجد الكثير من الخصائص والمميزات الحصرية في واتس اب بلس الازرق للايفون والذي يدعم جميع أصدارات إي او اس وخصوصا تحديث iOS 15 الجديد و iOS 14 الذي تم إطلاقه في 2020 وكذالك iOS 13.

[information]شرح تحميل وتثبيث برنامج واتس اب بلس للايفون iOS :[/information]

واتس اب بلس للايفون يتيح للمستخدمين ميزات كثيرة وحصرية، لهذا سنشرح خلال هذه الفقرة طريقة تثبيث واتساب بلس للايفون iOS وبإتباع الخطوات التالية :

  • نقوم بتحميل تطبيق Whatsapp Plus iOS للأيفون من خلال الرابط أسفل الجدول بداية المقال.
  • بعد ذالك نتوجه الى الإعدادات Settings من اجل الموافقة على تثبيث بكل سهولة.
  • نتوجه الى مدير الملفات Profile Dawnloaded تم نبحت عن Whatsapp+

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة